عشية يومه الأحد 20/11/2022وبالملعب الكبير لمدينة مراكش، تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم من تحقيق نتيجة التعادل أمام صاحب الصدارة فريق الكوكب المراكشي.

وبالعودة إلى المباراة فقد عرفت شوطين مختلفين . البداية عرفت ضغطا لأصحاب الأرض إذ استطاعت أن تخلق مجموعة من الفرص لكن براعة الحارس اسماعيل قاموم حالة دون تسجيل هدف السبق ،في المقابل قامت عناصر الكوديم بتطبيق خطة الدفاع مع القيام بحملات مضادة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

في الجولة الثانية عادت المباراة الى التكافؤ ،اذ بادرت عناصر النادي المكناسي إلى الهجوم بغية مباغثة الخصم وتسجيل الهدف الأول.في المقابل انخفض حماس لاعبي الكوكب المراكشي الأمر الذي ساعد العناصر المكناسية من إكتساب نوع من الثقة حيث حافظت على نظافة شباكها حتى اعلان الحكم الدولي جلال جيد الذي كان جيدا طيلة المقابلة . وبالتالي تنتهي المباراة كما بدأت لاغالب ولا مغلوب. نتيجة يمكن اعتبارها إيجابية بالنسبة للنادي المكناسي الذي يسعى إلى البقاء في المطاردة. في المقابل الكوكب المراكشي لم يستغل فرصة الإستقبال داخل الميدان خصوصاً بعد فوز أمل تزنيت احد الفرق العازمة على الصعود .

نشير في الأخير أن الكوديم سيستقبل في الدورة القادمة أي الجولة العاشرة فريق شباب مريرت الجريح ،مقابلة ستعرف حضور الجماهير المكناسية بعد استنفاد عقوبة المنع.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email