الوطنية بريس

تم يوم أمس الأربعاء بفاس تجديد المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس – مكناس وذلك خلال جمع عام انتخابي عادي.

وجرى، في هذا السياق، انتخاب محمد مفيد رئيسا جديدا للمكتب الجهوي بعد حصوله على 128 صوتا لمدة انتدابية محددة في خمس سنوات. وعرف الجمع العام، المنعقد تحت إشراف وفد من المكتب الوطني للجامعة، تقديم ثلاثة ترشيحات لرئاسة المكتب الجهوي ويتعلق الأمر بكل من محمد مفيد ومحمد شقروني ورياض محمودي، فيما تم سحب ترشيحين اثنين. كما تضمن جدول أعمال اللقاء عرض ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، إضافة إلى تقديم المكتب السابق استقالته.

في هذا الإطار، تطرق التقرير الأدبي لعدد من المحطات والأنشطة والبرامج المنجزة في المدة الانتدابية للمكتب الجهوي السابق، واستحضر الظروف الاستثنائية التي فرضتها على وجه الخصوص جائحة كوفيد-19 منذ بداية سنة 2020، وتأثيرها السلبي على أنشطة مقاولات جهة فاس مكناس التي تنشط في مجال البناء والأشغال العمومية.

وشكل الجمع العام العادي مناسبة لتقديم مقترحات وتوصيات تهدف إلى رفع التحديات والإكراهات التي تواجه المقاولة في الوقت الحالي، مع ضرورة تعزيز قنوات التواصل بين مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email