عشية يومه السبت 01/10/2022 وبالملعب البلدي لقلعة السراغنة، فاز فريق النادي المكناسي على نظيره فريق وداد قلعة السراغنة بحصة 3اهداف مقابل هدف واحد.

وبالعودة إلى المباراة ،فقد عرفت اندفاع العناصر المكناسية وبشكل مبكر.وفي حدود الدقيقة الخامسة سيتمكن اللاعب عبدالاي من إفتتاح حصة التسجيل.بعدها سيتواصل الضغط المكناسي على مرمى الفريق السرغيني إذ سيتمكن اللاعب كونازو من إضافة الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء ،لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الكوديم بهدفين دون رد.

بداية الجولة الثانية ستعرف احداثا لا رياضية بين جماهير الفريقين مما اضطر الحكم إلى توقيف المقابلة ولمدة تقارب 40 دقيقة.وبعد اجلاء الجمهور السرغيني وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعي . بادرت عناصر الفريق السرغيني إلى الهجوم من أجل تقليص النتيجة ،لكن واثر حملة مضادة خاطفة سيتمكن اللاعب كونازو من توقيع الهدف الثالث للكوديم والثاني له.

وفي حدود الدقيقة 85 سيتمكن الفريق السرغيني من تسجيل هدف الشرف لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد .وبهذا الفوز الثاني على التوالي يؤكد الكوديم الانطلاقة القوية صحبة الإطار الوطني الحسين اوشلا ،إذ يحتل المرتبة الاولى برصيد 6نقط .

نشير في الأخير أن المباراة القادمة تعتبر قمة الدورة الثالثة للقسم الوطني هواة ،حيث سيرحل النادي المكناسي لمواجهة المطارد المباشر فريق النادي القنيطري .

شيكي عبداللطيف

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email