الوطنية بريس

جرى اليوم الثلاثاء بمكناس انعقاد الجمع العام السنوي لنادي النجاح الرياضي المكناسي للكرة الحديدية،حيث تم انتخاب مكتب مسير جديد للنادي كما جرى التصويت بالاجماع على التقريرين المالي والادبي بالاجماع .

 

هكذا تم التصويت لقيادة مكتب النادي على كل من جواد الحسناوي وعبد المالك الطالبي وجمال الغازي وميلود بودالي وعلي معنان وعبد السلام رزوق ومحمد الساخي وحسن مغيغ وسيعيد لحماد.

 

 

و تم كذلك مناقشة التقريرين المالي والادبي كما قدم المكتب المنتهي ولايته استقالته طبقا للقوانين الجاري بها العمل .

 

امين مال بودالي ميلود ذكر خلال عرضه للتقرير المالي بأن المداخيل السنوية تمثلت في 2000 درهم متحصل عليها من البطائق و670درهم مساهمات المنخرطين.

 

وفي تفاصيل العرض صرح بودالي بأن مصاريف انخراط عصبة الكرة الحديدية بلغت 1200درهم والبطائق كلفت 500درهم كما صرفت على صيانة الملاعب 250درهم .كما تبقى في خزينة النادي مصافي 920درهم.

 

ويعد نادي النجاح الرياضي المكناسي للكرة الحديدية واحد من الأندية الذي يعاني عددا من الاكراهات في مقدمتها الإكراه المادي نظرا لعدم توفر النادي على منحة او مورد مالي قار باستثناء انخراطات ومساهمات المنخرطين.

 

الحاضرون بالجمع العام اكدو في كلمات متفرقة لهم أنهم عازمون على المضي قدما في سبيل تقوية النادي والالتفات حول هذا الاطار الرياضي من أجل النهوض بهذا النوع من الرياضية وتمثيل العاصمة الإسماعيلية في المحافل الوطنية والدولية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email