الوطنية بريس

نظمت شركة كومداتا، الرائدة في مجال مراكز النداء والكائن مقرها في الدار البيضاء منذ 20 سنة، تظاهرتها التقليدية المسماة”The Race” في حلبة سباق سندباد بالدار البيضاء وذلك يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، حيث احتفت كومداتا بأفضل موظفيها في حفل كبير يجمع بين أجراء تميزوا بالكفاءة والمردودية وزبائنها.

خمس سيارات، هواتف ذكية واجهزة تلفزيون حديثة، كانت من نصيب الموظفين المحظوظين لشركة كومداتا، وهذا ليس كل شيء بل لقد تم منحهم ايضا رخص سياقة ممولة من قبل الشركة.

هاته السنة اهدت كومداتا لموظفيها خمس سيارات من نوع فيات 500 الرياضية المكشوفة وتنضاف هاته السيارات الخمس الى عشرين سيارة تم اهداءها للموظفين خلال الدورات السابقة.

وقد احتفلت كومداتا بتنظيم هذا الحدث الترفيهي في اطار ودي ولذلك دعت له موظفيها وكذا عملائها للاحتفال معا بنجاح أولئك الذين يساهمون في تطوير الشركة كل يوم.
وتوازيا مع هاته الاحتفالية الكبرى، اغتنمت الفرصة لتقديم المؤسسة الخيرية Reach Out والتي جاء تأسيسها على يد السيد ديدييه مانزاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة مراكز الاتصال الرائدة كومداتا المغرب وتترأسها السيدة فاطمة الزهراء بلحسن وهي المؤسسة التي تستهدف جميع مكونات الأسرة مع إعطاء الأولوية للأطفال والنساء والمساعدات الطارئة للطبقات المعوزة.
وبهاته المناسبة تم تنظيم سوق تضامني وكيرميس والعديد من المفاجئات وانتهى اليوم بعروض سحرية رائعة

يشار الى ان شركة كومداتا هي شركة خبيرة في الاستعانة بمصادر خارجية في مجال العلاقات مع العملاء، بخبرة 30 سنة ومتواجدة في 26 دولة.
تتواجد المجموعة في المغرب وتحديدا في الدار البيضاء منذ سنة 2004، وتشغل ما يقرب من 7500 موظف، وتعمل المجموعة في ستة مواقع متخصصة في الاستعانة بمصادر خارجية في الاستشارة التكنولوجية في تجربة العملاء.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email