الوطنية بريس

مساء يوم المبارك الأربعاء 20 يوليوز 2022 بحديقة مقهى بوزpause المحاذية لإعدادية طه حسين في الطريق إلى السور التاريخي ثلث فحول بالحاضرة الإسماعيلية مكناس،نظمت جمعية نور المستقبل للكتب المستعملة برئاسة الأخ عزيز برحيلة التفاتة تكريمية في حق رجلين فاضلين من خيرة أبناء مكناس حضرتها شخصيات وازنة وأعيان وجمعيات فاعلة من المجتمع المدني ويتعلق الأمر ب:

2) الفنان الملحوني الكبير ورفيق درب المرحوم الحاج الحسين التولالي وعلبة أسراره الأستاذ عبد الله الرمضاني الذي أعطى الشيء الكثير لفن الملحون منذ نعومة أظافره والذي لا يحب الظهور ويتفادى تسليط الأضواء على شخصه المتواضع والذي لم ينصف ولم يستفد مما استفاد منه باقي الفنانين والمشهود له بالأخلاق الفاضلة والورع وحب الخير للجميع .

 

2)الحاج حميد عسلاوي مدير نشر جريدة الوطنية بريس بشقيها الورقي والإلكتروني ورئيس تعاونية التواصل كوم ورئيس الهيئة الوطنية لمغاربة العالم الوطني الغيور على الوطن والثوابت والمقدسات والذي قام مرات عديدة بتكريم شخصيات وطنية وفعاليات من المجتمع المدني وحفظة كتاب الله عز وجل .

حفل التكريم المتواضع قام بتنشيطه الإعلامي المقتدر والمنشط المرموق بمحطة ميدينا ف مMédina FMوصاحب العديد من البرامج الناجحة أهمها برنامج” وناسة تراثية”وهو على صلة دائمة بالمكرمين ويعرف عنهما الشيء الكثير .

وأعطى الأستاذ نظيفي الكلمة للأخ عزيز برحيلة رئيس جمعية نور المستقبل للكتب المستعملة الذي رحب بالمكرمين والحضور شاكرا الجميع على تلبية الدعوة وحضور حفل تكريم الرجلين المعنيين بهذه الإلتفاتة.

وبدوري أتيحت لي فرصة الإدلاء بكلمة متواضعة بهذه المناسبة الطيبة مهنئا مباركا للمكرمين ومنوها بالجميع.

 

كما أدلى كل من الأستاذ عبد الله الرمضاني والحاج حميد عسلاوي بكلمات شكر وامتنان معبرين عن فرحتهما وامتنانهما لمن قاموا بهذه الإلتفاتةفي حقهما.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأخ والصديق الحاج جواد الحسناوي رئيس نادي النجاح المكناسي للكرة الحديدية بمكناس لما علم بهذا الحفل أعد وشارك بشواهد تقديرية رائعة في حق المكرمين.

وقد سلمت الهدايا للمكرمين والشواهد التقديرية للحضور الكريم.

وفي ختام هذا الحفل التكريمي البهيج التقطت صورة توثيقية جماعية للإخوة المكرمين والحضور الكريم.

ورقة من إعداد المراسلين الصحفيين:

– محمد برحيلة

-عبد الله كامل

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email