الوطنية بريس

احتضنت مدينة الرباط يوم السبت 02 يوليوز 2022، بالمقر المركزي للحزب، المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الرباط سلا القنيطرة، حول موضوع “السياسات الحكومية بين تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية وتثمين الرأسمال البشري “، وقد أشرف على تأطير محاوره ثلة من الأساتذة الجامعيين وقيادات الحزب.

وتميزت أشغال هذا المنتدى بحضور نوعي لمختلف أقاليم جهة الرباط سلا القنيطرة ، الذين أبانوا على قدر كبير من المسؤولية والحرص الجماعي على إنجاح هذه المحطة، وتدبير النقاش بشكل حضاري ومسؤول.

وفي كلمة توجيهية أكد لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على الدور المتميز الذي تلعبه الشبيبة التجمعية في تأطير الشباب والإنصات الدائم لقضاياهم، مؤكدا في نفس الوقت أن توالي تنظيم المنتديات الجهوية يؤكد بالملموس أن الشبيبة التجمعية تتوفر على كفاءات وطاقات شابة تلعب دورها في تعزيز مكانة الحزب على جميع المستويات بما يساهم في تواصل القرب والترافع على مختلف قضايا الشأن العام الوطني والمحلي.

وقد ركزت مختلف المداخلات على أهمية البرامج والسياسات الحكومية في تنزيل مشروع الدولة الاجتماعية بما يضمن المساواة وتكافئ الفرص وتحقيق الكرامة الانسانية، معتبرين هذا المشروع المجتمعي، الذي تنخرط فيه بلادنا بقيادة الملك محمد السادس، موجها حقيقيا نحو تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بالمغرب.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email