الوطنية بريس/كادم بوطيب

حلت منتصف اليوم الجمعة بمطار ابن بطوطة بطنجة مستشارة البيت الأبيض السابقة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، ودلك في زيارة خاصة لدات البحرين ،ومن المنتظر أن تقيم ضيفة المغرب الكبيرة بفندق رويال ميراج الكائن بالمحيط المتوسطي نواحي منطقة آشقار.

و شوهدت نجلة الرئيس الأمريكي السابق وهي تتجول مساء اليوم بالمدينة العتيقة، التي عرفت ترميماً كلياً، حولها إلى لؤلؤة سياحية ساحرة.

و علم من مصادر مطلعة أن نجلة “ترامب” التي سبق وزارت المغرب عدة مرات، ستستمتع بعطلتها بمدينة طنجة حيث زارت عدة أماكن سياحية و تاريخية بينها بزار الموحدين و المتحف الأمريكي والقصبة وساحة 9 أبريل .

وتهدف زيارة نجلة ومستشارة الرئيس الأمريكي إلى طنجة المغرب، على الخصوص، إلى التعريف بـالتقدم الكبير الدي عرفته عاصمة البوغاز في جميع المجالات ، وسبق لايفانكا ترامب أن زارت في وقت سابق كل من الرباط وسيدي قاسم في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

وستقوم إيفانكا ترامب، بزيارة لعدد من الأماكن السياحية بشمال المملكة ، كما ستعقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بكل من طنجة والرباط.

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email