الوطنية بريس

أوضح النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار محمد شوكي بأن اختيار مدينة مكناس لعقد المؤتمر الجهوي الجهوي للحزب، تمليه الظروف المرتبطة بقضية بدر الطاهري وقرار المحكمة الدستورية.

وشدد شوكي على دعم كل مكونات الحزب، للمنسق الإقليمي للحزب بمكناس، لاسترجاع مقعهد بمجلس النواب، وبالتالي العودة إلى مكانته كنائب برلماني للحزب عن الجهة للدفاع والترافع عن هموم وقضايا ساكنة الجهة.

 

من جهته اكد محمد غياث رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب،خلال كلمة له في أشغال المؤتمر الجهوي لحزب الحمامة بجهة فاس مكناس المنظم يوم السبت المنصرم، تضامن مختلف مكونات الحزب مع قيادات ورموز الحزب التي تتعرض للتهجم والإشاعات من طرف بعض الأطراف السياسية.

يشار إلى أن أشغال المؤتمر الجهوي، حضره على وجه الخصوص كل من محمد أوجار، عضو المكتب السياسي للحزب، الذي ترأس المؤتمر، وراشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، ومصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ومحمد غياث، رئيس فريق “الأحرار” بمجلس النواب، ومحمد شوكي، النائب البرلماني، والمنسق الجهوي للحزب، وسعد برادة، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات بالحزب، وزينة شاهيم، النائبة البرلمانية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email