الوطنية بريس

ذكر بلاغ للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أنه تم اطلاقة تلفزة رقمية NARSA TV” وتعد منصة إعلامية حديثة هي الأولى من نوعها في مجال السلامة الطرقية بالمغرب.

وستمكن المرتفقين وكافة مستعملي الطريق من ولوج والاستفادة من محتوى رقمي متنوع ومتجدد بطرق حديثة ومبتكرة.

كما يتيح هذا المنتوج الرقمي الجديد، المصمم باللغتين العربية والفرنسية، للجمهور العام، مواكبة الأخبار والمستجدات المتعلقة بأنشطة الوكالة وشركائها، إلى جانب الاطلاع على شبكة البرامج متنوعة الأجناس الصحافية والدعائم التربوية والتحسيسية والتواصلية في مجال الوقاية والسلامة الطرقية.

علاوة على ذلك، ستمكن هذه المنصة الإلكترونية، من خلال تصميمها الواضح والمريح، الولوج السريع والسلس إلى محتوياتها المكونة من مواعيد إخبارية وربورتاجات وحوارات وملفات خاصة من خلال مشاهدة العديد من البرامج المتجددة على مدار الساعة أبرزها “الحدث” و”ملتقى الطرق” و”نسأل الخبير” و”ميكرو الرصيف” و”مجلة المرور” وغيرها من البرامج التي تتناول مختلف المواضيع المرتبطة بالسلامة الطرقية وتستهدف كافة فئات المرتفقين ومستعملي الطريق.

وتجدر الإشارة إلى أن التلفزة الرقمية “نارسا تي _في” تعمل على الرابط الإلكتروني www.narsatv.ma وعلى مختلف شبكات التواصل الاجتماعي لتمكين المستخدمين من التفاعل والبحث، والاكتشاف ومشاهدة باقة البرامج عبر الحواسيب والهواتف الذكية.

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email