الوطنية بريس

يحتضن المنتدى المغربي لريادة الأعمال المنظم مابين 12 و 15 ماي الجاري قرية التكنولوجيا والابتكار موجهة للشباب، حيث سيعرض حاملو المشاريع الواعدة والمبتكرة مشاريعهم، ويعقدون بشأنها جلسات للدراسة ، ويبحثون سبل عقد شراكات مثمرة عابرة للحدود.

وتتيح القرية النموذجية وفق بلاغ صحفي صادر عن الجهة المنظم، أروقة للعرض متميزة، بالإضافة إلى الاستفادة من مواكبة مختصين في المجال، وحضور ندوات ينشطها كبار الخبراء في مختلف مجالات الشراكة.

وينتظر أن يتم في ختام التظاهرة الإعلان الرسمي عن الفائزين بجائزة منتدى الريادة السابع بإشراف و تأطير خبراء في المجال لأحسن مشروع مقاولاتي برسم سنة 2022.

وسيشارك في المنتدى 15 دولة إفريقية وحوالي 300 مشارك ومشاركة من مختلف مدن المملكة المغربية من أجل تبادل التجارب والمساهمة في ربط جسور التعاون الاقتصادي، والعيش المشترك والسلم ، والعمل معاً عبر جلسات نقاشية ومنتديات موضوعاتية حول أحدث التوجيهات والتحديات والفرص ، وآخر الابتكارات في مجال المقاولة وريادة الأعمال في المرحلة الراهنة.

المنتدى الذي ستكون فيه دولة إسرائيل ضيفة شرف سيعرف مشاركة دول أروبية مثل إسبانيا وبلجيكا.

يشار إلى أن مدينة مراكش تستضيف الدورة السابعة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال، تحت شعار ” الاستثمار لأفريقيا ، للمغرب والعالم ” وهو الذي اعتاد خلال الدورات السابق أن يجمع كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات السياسية والدبلوماسيين ورجال الاعمال من داخل وخارج المغرب.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email