الوطنية بريس /كريم حدوش

اختتمت اليوم الجمعة النسخة الاولى من مبادرة مائدة الرحمان المنظم من طرف جمعية اهل الخير المكناسي بشراكة مع قصر السعادة، وذلك بعد أن إستفاد منها اكثر من 120 طالبا مغتربا منهم المغاربة والمنحذرين من دول أفريقية مجاورة.

الحفل الذي حضرته فعاليات جمعوية وشخصيات مكناسية من مجالات مختلفة شهد توزيع البسة العيد على ازيد من 30 أسر معوزة.

هكذا تم في مستهل الحفل تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف رئيس الهيئة الوطنية لمغاربة العالم حميد عسلاوي ،كما القى بعد ذلك رئيس جمعية اهل الخير عبد الحق المرغيشي كلمة شكر وترحيب بالمناسبة.

بدوره وجه علي الزوهري رئيس قصر السعادة الشكر لكل الداعمين للبادرة وكل المساهمين في انجاحها، مذكرا بذلك بالمجهودات التي تم القيام بها على مدى شهر رمضان من أجل إذكاء قيم التعايش والتآخي.

الحفل شكل فرصة للاعتراف بالمجهودات التي بذلها الفريق العامل بقصر السعادة حيث تم تقديم شواهد تقديرية لكل من سعيد الفاضلي، أيوب الغباري، عبد العاطي الغماري، إلياس الوادي، بلكوش يوسف، رشيد الطاهري، محمد الماموني، الياس حروقي، محمد شحيلة، يونس لشهب، امين العلوي، رشيد العاملين، عثمان الشبلي، وفاء الخلدي، بهيجة السباعي، نعيمة العلوشي، سعيد اعظيم، شكري خدام الله.

وخلال اللقاء الذي تخللته فقرات من السماع والمديح قدمتها مجموعة مكناسية برئاسة جلال الدين الغزاوي واخرى متقنة للفن العيساوي، تم تكريم علي الزوهري رئيس قصر السعادة من طرف عبد الصادق بكري كما شملت التكريمات كذلك لبنى لغشيم وحنان بوشلاغم وحميد الدوم وهشام العلوي.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email