الوطنية بريس

علق القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس بدر الطاهري على قرار المحكمة الدستورية القاضي بالغاء إنتخابي عضوا بمجلس النواب على إثر الاقتراع الذي أجري في 8 سبتمبر 2021، ضمن المقاعد الست المخصصة للدائرة الانتخابية المحلية “مكناس” بقوله (تقبلنا هذا القرار في أجواء عادية، نظرا لمجموعة من الحيثيات يعلمها الجميع).

واعتبر طاهري في تدوينة خطها على حائطه بالفايسبوك بأن القرار لن يؤثر بثاثا على السير العادي لمهامه السياسية والحزبية التي يعتبرها مسؤولية على عاتقه.

وأكد طاهري بأنه( يعي جيدا أهمية الالتفاف حول القيادة التي تعمل بكل اقتدار على المساهمة في رقي المشهد السياسي، وخدمة الصالح العام وفق السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله).

طاهري أضاف(كما أننا عاقدينا العزم، بنفس النهج، وبنفس المعنويات الحماسية المرتفعة على مواصلة الانخراط في المسار السياسي الحزبي، وفق ما إلتزمنا به مع الساكنة، ومع مناضلاتنا ومناضلينا الذين دائما ما نجدهم إلى جانبنا مؤازرين وداعمين في جميع المراحل).

يشار إلى أن المحكمة الدستورية كانت قد ألغت انتخاب بدر طاهري عضوا بمجلس النواب على إثر الاقتراع الذي أجري في 8 سبتمبر 2021، ضمن المقاعد الست المخصصة للدائرة الانتخابية المحلية (مكناس) بسبب عريضة طعن قدمها أحد المرشحين.

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email