الرئيسية / TieLabs HomePage / مجلس جماعة مكناس يعقد الجلسة الثانية من دورة فبراير

مجلس جماعة مكناس يعقد الجلسة الثانية من دورة فبراير

انعقدت الجلسة الثانية من الدور ة الاولى العادية يوم الخميس 10 فبراير 2022، حيث تم التداول في النقط الثلاث التي أرجئت من الجلسة الأولى للدورة المنعقدة يوم الاثنين 27 فبراير 2022، تمثلت في الدراسة والموافقة على دفتر التحملات الخاص بإستغلال وتدبير المسبح الأولمبي بوعماير، و الدراسة والموافقة على دفتر التحملات لأجل إحداث وتدبير مرافق رياضية وترفيهية بجزء من منتزه الرياض، الدراسة والموافقة على تسمية بعض الساحات والشوارع والأزقة بجماعة مكناس .

وناقش المجلس الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم من أجل تطوير كرة القدم بمدينة مكناس.

وتم كذلك الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة الطائرة من أجل تطوير كرة الطائرة بمدينة مكناس، الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة من أجل تطوير السباحة بمدينة مكناس، الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة من أجل تطوير كرة السلة بمدينة مكناس.

وتمت الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة مكناس والنادي الرياضي المكناسي فرع سباق الدراجات.

وتم الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة مكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة اليد من أجل تطوير كرة اليد بمدينة مكناس. الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جماعة مكناس و جمعية الحلم الرياضي للتكوين والتنقيب على المواهب.

وتم عرض سجل الأملاك العقارية لجماعة مكناس -المحتويات والتغييرات التي طرأت عليه، و عرض حول اتفاقية الشراكة الخاصة بتأهيل المدينة العتيقة.

وتم كذلك عرض حول اتفاقية الشراكة الخاصة بتأهيل الأحياء ناقصة التجهيز و المشاريع المهيكلة لجماعة مكناس، و عرض حول دفتر التحملات الخاص بالتدبير المفوض لمرفق النظافة. و عرض حول دفتر التحملات الخاص بالتدبير المفوض لمرفق النقل الحضري.

وتم كذلك عرض حول وضعية الأسواق النموذجية بتراب جماعة مكناس المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و عرض حول وضعية السير والجولان بجماعة مكناس، و عرض حول وضعية قطاع التعمير والبناء بجماعة مكناس و عرض حول وضعية الشبكة الطرقية بجماعةمكناس و عرض حول المحطة الطرقية. و عرض حول وضعية استغلال الملك العمومي بالجماعة.

شاهد أيضاً

مكناس تحتضن فعاليات نصف المارطون الدولي

الوطنية بريس احتضنت مدينة مكناس فعاليات نصف الماراطون الدولي للعاصمة الإسماعلية على مسافة إحدى وعشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2