الرئيسية / TieLabs HomePage / انتخاب يوسف السوحي رئيسا لفرع فيدرالية الناشرين بجهة فاس مكناس 

انتخاب يوسف السوحي رئيسا لفرع فيدرالية الناشرين بجهة فاس مكناس 

 

الوطنية بريس

تم يوم أمس الجمعة انتخاب يوسف السوحي رئيسا للفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة فاس مكناس خلال الجمع العام التأسيس.

هكذا تم انتخاب كل من محمد بنيحيى والهاشمي الخياطي  وحميد عسلاوي محمد الخولاني أيمان رشيدي أميمة ابزازن سعيد بلقول عبد اللطيف حيدة عبد المجيد بوشنافة وأحمد البقالي نميطة، على التوالي نوابا للرئيس.

خلال الجمع العام التأسيسي تم انتخاب محمد الحرودي كنائب عام للفرع بجهة فاس مكناس، فيما جاءت كل من فاطمة الزهراء الرحامني رانية الدريوش وعبد الحق شهاب كنواب.

ووقع اختيار مدراء النشر بجهة فاس مكناس على خالد الرحامني ليكون امينا للمال، على أن يتكلف بالنيابة عنه مصطفى مجبر يوسف محبوب مصطفى بوشاقور.

هذا وسيتكلف بمهمة الاستشارة داخل الفرع الجهوري للفيدرالية كل من فؤاد زروال وربيعة المنصوري، جمال بلة ثم نور الدين البريرشي.

ويعتبر هذا الجمع العام هو ثامن محطة في المسلسل التنظيمي للفدرالية الذي انطلق عام 2020، بهدف التفاعل مع المهنيين في الجهات بالنظر الى الطابع الشامل للأزمة التي تجتازها الصحافة اليوم.

وتم انتخاب مكتب الفرع الجهوي من ضمن ما يقارب 50 مؤسسة صحافية بجهة فاس مكناس خلال الجمع العام الذي عرف  تكريم شخصيات من الجهة بصمت الإعلام الوطني، مع تكريم خاص للإعلامي والأديب والسياسي الوطني الراحل عبد الكريم غلاب، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الفيدرالي ومسؤولين جهويين ومحليين وأكاديميين ومهتمين.

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك بنسبة 0,9 في المائة في يوليوز

الوطنية بريس أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك، سجل خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2