الوطنية بريس

تشرف غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة فاس مكناس خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و 26 نونبر على تنظيم جملة من اللقاءات والورشات تحت شعارBoost-Invest Fes Meknes، بهدف التعريف بالخدمات والرامج التي توفرها المؤسسات العمومية والهيئات الداعمة للإستثمار ات الخاصة وللمقاولين، قصد تطوير النسيج المقولاتي ومواكبة الاقتصاد الوطني.

ووفق بلاغ اطلعت عليه جريدة الوطنية بريس، قد اطلقت اللقاءات عبر تنظيم ورشات بكل من فاس مكناس تازة خلال شهر نونبر الجاري ، حيث سيعرف عرض برامج الدعم المقدمة من رف الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة.

 

وسيتم ذلك عبر عرض مفصل لكفيفة وسبل الاستفادة من مختلف البرامج المتوفرة لديها بهدف استفادة أكبر عدد من المقاولات بالجهة منها .

هكذا تم وضع برنامج عمل لتنظيم هذه الورشات، حيث احتضنت غرفة فاس يومي 11 و12 نونبر 2021، أولاها فيما استضافت ملحقة الغرفة بمكناسة يومي 16 و17 ثانيها ، على أنم تحتضن ملحقة الغرفة بتازة ثالثها يومي 25 و26 نونبر 2021.

وتروم مجمل هذه الورشات إلى النهوض بالاستثمار وتعزيز ريادة الأعمال وتقوية القدرات التنافسية للمقاولات بجهة اس بمكناس، استنادا إلى الدور الرائد الذي تقوم به في سبيل الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية بالجهة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *