head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / النادي المكناسي لكرة القدم:تعادل بطعم الهزيمة

النادي المكناسي لكرة القدم:تعادل بطعم الهزيمة

تعادل فريق النادي المكناسي لكرة القدم أمام فريق وداد قلعة السراغنة بنتيجة صفر لمثله ؤذلك يومه الأحد 31/11/2021. بالملعب الشرفي بمكناس الذي احتضن أول مباراة للكوديم هذا الموسم نظرا الإصلاحات التي شهدها الملعب خصوصاً الشق المتعلق بالعشب .

انطلقت المقابلة بقوة على اعتبار المكانة التي يحتلها كل فريق،حيث النادي المكناسي يحتل المرتبة الاولى برصيد 12 نقطة في حين وداد قلعة السراغنة يحتل المرتبة الثالثة برصيد 8 نقط.وبعد مجموعة من المحاولات للكوديم وللفريق الضيف. وفي الدقيقة 30 من الشوط الاول سيعلن الحكم السيد محمد تمحصت من عصبة طنجة تطوان الحسيمة،عن ضربة جزاء لفائدة فريق وداد قلعة السراغنة،بعدما تم إسقاط محمد أبو القاسم الاعب السابق للكوديم من طرف الحارس أنس بوحلو،لكن الاعب رضى بومردي سيهدرها بعدما اسطدمت الكرة بالعارضة الأفقية لمرمى الكوديم لتنتهي الجولة الأولى بنتيجة التعادل.

في الشوط الثاني، سترتفع وتيرة المبارة من خلال مجموعة من الهجمات والحملات المضادة بين الفريقين لكن دون الوصول الى مرمى الخصم لتبقى النتيجة على حالها وبالتالي تنتهي المباراة بالتعادل السلبي. وللأمانة ففريق وداد قلعة شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي المكناسي، حيث لم يركن إلى الدفاع بل بادر إلى خلق مجموعة من الفرص التي كادت أن تعطي الهدف الأول للزوار.

شيكي عبداللطيف.

 

شاهد أيضاً

بلاغ جديد يهم مهنيي النقل الطرقي

الوطنية بريس وزارة النقل تكشف عن تاريخ الشروع في التسجيل لحصول لمهنيين على دعم إضافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2