الوطنية بريس

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره غينيا بيساو بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ،مساء أمس الأربعاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

و انتزع المنتخب الوطني ،بهذا الفوز العريض ، صدارة المجموعة التاسعة بمجموع 6 نقاط حصدها من مبارتين .

وسجل اهداف المنتخب الوطني المغربي كل من الظهير الأيمن المتألق اشرف حكيمي في الدقيقة 31 ،و الوافد الجديد عمران لوزا عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45+1 من عمر الجولة الأولى .

و خلال الشوط الثاني عمقت العناصر الوطنية النتيجة بهدف ثالث وقعه متوسط الميدان الواعد الياس الشاعر في الدقيقة 49 من الجولة الثانية ،ليأتي الدور على المهاجم الهداف أيوب الكعبي في الدقيقة 62 , ويختتم البديل منير الحدادي مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 .

وعقب هذا الفوز العريض انفرد المنتخب الوطني بصدارة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط على بعد نقطتين من منتخب غينيا بيساو و 3 نقاط عن غينيا ، في حين يقبع المنتخب السوداني في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة .

تصدر أسود الاطلس للمجموعة التاسعة يقربهم أكثر من حسم التأهل الى الدور الحاسم ، في حال ما جددوا فوزهم على غينيا بيساو، في مواجهة السبت المقبل على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *