الرئيسية / TieLabs HomePage / النقيب عبد الواحد الأنصاري يرأس جهة فاس مكناس 

النقيب عبد الواحد الأنصاري يرأس جهة فاس مكناس 

 

الوطنية بريس

انتخب اليوم الأربعاء النقيب عبدالواحد الأنصاري عن حزب الاستقلال رئيسا للمجلس الجهوي لجهة فاس مكناس خلفا لمحند العنصر المنتمي لحزب الحركة الشعبية.

وضمت تشكيلة المجلس كل من يونس الرفيق عن حزب التجمع الوطني للأحرار كنائب أول و عبد الحق ابو سالم المنتمي للأصالة والمعاصرة كنائب ثاني ثنم حليمة الزموي عن حزب الاستقلال كنائب ثالث ويوسف حدهوم من الاستقلال كذلك كنائب رابع وحكيمة بلقساوي عن حزب الحمامة كنائبة خامسة ثم خديجة الحجوبي المنتمية لحزب الاصالة والمعاصرة كنائبة سادسة، فيما جاء كل من المنتميين لحزب التجمع الوطني للأحرار جواد الكناوي و فاطمة الزهراء السلالي، سابعا وثامنا على التوالين وخديجة أدرية كنائبة تاسعة وهي التي ترتدي الوان حزب الاصالة والمعاصرة.

ويتكون مجلس جهة فاس ـ مكناس من 61 مقعدا موزعة على تسع عمالات وأقاليم الجهة وهي عمالتي فاس ومكناس التي تضم 12 مقعدا لكل واحد منها يليها إقليم تاونات ب 10 مقاعد وإقليم تازة ( 9 مقاعد ) وإقليم صفرو ( 6 مقاعد ) وإقليم إفران ( 5 مقاعد ) وإقليم مولاي يعقوب ( 5 مقاعد ) ثم إقليم بولمان ( 5 مقاعد ) وإقليم الحاجب ( 5 مقاعد ) .

وبلغ عدد الناخبين المسجلين في اللوائح العامة للانتخابات الثلاثية ليوم 8 شتنبر ما مجموعه 2 مليون و 130 ألف و 614 ناخبا على مستوى جهة فاس ـ مكناس

شاهد أيضاً

فاعلون يبرزون بتونس تجربة المغرب في مكافحة الإرهاب

الوطنية بريس تم بتونس إبراز تجربة المغرب في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف وذلك خلال مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2