head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / وفاة عبد الوهاب بلفقيه متأثرا بطلقة نارية

وفاة عبد الوهاب بلفقيه متأثرا بطلقة نارية

 

 

الوطنية بريس

توفي صباح اليوم الثلاثاء، المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم واد نون، عبد الوهاب بلفقيه، بالمستشفى العسكري بكلميم، متأثرا بطلقة نارية أطلقها مجهول عليه.

يذكر أنه كان مقررا اليوم الثلاثاء، عقد جلسة انتخاب رئيس جهة كلميم وادنون، حيث يتنافس على هذا المنصب كل من محمد أبودرار عن الاتحاد الاشتراكي و امباركة بوعيدة عن التجمع الوطني للأحرار، بينما انسحب المتوفي بلفقيه من هذه المنافسة في وقت سابق بعد سحب تزكيته لرئاسة جهة كلميم وادنون من قبل الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، ليقرر بعدها اعتزال العمل السياسي حيث أعلن عن ذلك في بلاغ.

وقال أبودرار، المرشح لرئاسة جهة كلميم واد نون عن حزب الاتحاد الاشتراكي،، في تدوينة له على الفايس بوك، (انا لله وانا اليه راجعون، الاخ عبدالوهاب بلفقيه بين الحياة والموت بسبب طلق ناري).

في ذات السياق طالب العديد من المتتبعون للشأن السياسي المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، النيابة العامة، بإصدار بلاغ في الواقعة، لإيقاف الشكوك والحد من انتشار الشائعات حول ما وقع.

ويأتي الحادث، كما نقل ذلك أبودرار، بالتزامن مع عقد جلسة انتخاب رئيس جهة كلميم وادنون اليوم، والتي يدخل فيها المنافسة ضد مرشحة التجمع الوطني للأحرار مباركة بوعيدة.

يذكر أن المستشار البرلماني السابق عبد الوهاب بلفقيه قرر اعتزال السياسة بصفة نهائية، في وقت سابق، مباشرة بعد سحب تزكيته لرئاسة جهة كلميم وادنون من قبل الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، حيث أكد أنه قرر القيام بذلك نهائيا لاعتبارات سيعرفها الجميع، مضيفا انه يتأسف للغدر الذي صدر من جهة وضع فيها الثقة ، دون ان يكشف عن هويتها.

شاهد أيضاً

صديقي يطلق عدد من المشاريع لتأهيل البنية التحتية للمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس

الوطنية بريس قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اميث الإثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2