الوطنية بريس
استقبل عزيز اخنوش رئيس الحكومة المعيّن نزار البركة الامين العام لحزب الإستقلال في ثاني لقاء له بعد عبد اللطيف عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وقال الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة بأن عرض رئيس الحكومة المعين سيتم مناقشته في اطار دواليب تقريرية لحزب الاستقلال وأساسا المجلس الوطني للحزب.
وصرح بركة للصحافة عقب استقباله من طرف عزيز أخنوش س تكون مشاورات مع رئيس الحكومة بخصوص البرنامج الحكومي المقبل قصد اخراج عديد من الالتزامات التي اخذنا على عاتقنا مهمة تنفيذها في اطار البرنامج الحكومي للأحزاب التي ستتكل منها الحكومة .
واستقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس الجمعة الماضية، بالقصر الملكي بفاس، السيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار وعينه جلالته رئيسا للحكومة، وكلفه بتشكيل الحكومة الجديدة.
وقال أخنوش عقب هذا الاستقبال “سنقوم ابتداء من الآن بفتح مشاورات مع الأحزاب التي يمكن أن نتوافق معها في المستقبل، من أجل تشكيل أغلبية منسجمة ومتماسكة لها برامج متقاربة”.
وكان عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، قد أعلن أول أمس السبت، أن هذه المشاورات ستضم مختلف الأحزاب التي حصلت على مقاعد في البرلمان قصد تكوين تحالف حزبي يشكل الحكومة المقبلة.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email