head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / علي الزوهري يرفض اقحام قطاع الحفلات في الصراعات السياسية 

علي الزوهري يرفض اقحام قطاع الحفلات في الصراعات السياسية 

 

الوطنية بريس

 

عبر مهنيو قطاع الحفلات والمناسبات عن استيائهم من الخرجة الأخير للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بن كيران، والتي تحدث فيها بشكل تهكمي ومهين عن النكافات، حيث أكدت الفيدرالية المهنية لقطاع الحفلات والمناسبات أنهم لأن يلتزموا الصمت وسيدافعون بشراسة عن شرف النساء ممارسي مهنة النكافات .

ووفق ما ذكره على الزوهري رئيس الفيدرالية المهنية لمموني الحفلات والمناسبات بمكناس فإن خرجة بنكيران غير سياسية بالمرة بل ترمي إلى تصفية حسابات شخصية مع منافسيه وبالتالي فإقحام النكافات في كلامه غير مقبول ويعتبر تحقيرا لممارسات هذه المهنة الشريفة .

وقال المتحدث بأن الحكومة ضرت كثيرا قطاع الحفلات ، حيث تم ايقافه سنتين بدون دعم ومواكبة وأي شيء يذكر، حيث لم يتم تقنينه ولا تأطير ولم يتم ضمان حتى ولوج هذه الفئة لصندوق الضمان الاجتماعي.

واشتكى الزوهري في تصريحه للصحافة الإقصاء والتهميش الذي تعاني منه مهنيو قطاع الحفلات والمناسبات، متسائلا عن سبب احقام بنكيران لهذه المهنة في صراعاته السياسية كما أن لم يقف عند حدود مهنيي قطاع الحفلات بل تجاوز ذلك للتهكم على الصحفيين والفنانين .

وسيتنجد المتضررون من قطاع الحفلات والمناسبات، بالملك من أجل انقاذ القطاع اعتبارا من كون الحكومة لم تبدي أي خطوة إيجابية تجاه المعنيين للتخفيف على الشغيلة من القطاع التي أكملت السنة على التوقف .

ومن المطالب التي يرفعها المتضررون هي دعم القطاع الذي اصبح يعاني الإفلاس و منح تأجيلات ضريبية، فضلا عن الرجوع إلى العمل وفق ضوابط تحترم السلام الصحية و إعادة النظر في الدعم الذي حرم منه أزيد من مليونين شخص عامل بقطاع الحفلات والمناسبات.

شاهد أيضاً

تفاصيل تفكيك خلية إرهابية بكل من الناظور ومليلية بعد تنسيق مغربي إسباني

الوطنية بريس نجح المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2