حلت وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة جميلة المصلي بمدينة مكناس، حيث عمدت إلى توقيع عدد من الاتفاقيات الشراكة مع عمالة المدينة .

ووقع كل من عبد الغني الصبار عامل مكناس وجميلة لمصلي، اليوم الأربعاء، على خمسة اتفاقيات شراكة، وذلك في سياق تخليد اليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة الذي يصادف 30 مارس من كل سنة.

وتهم الاتفاقيات الخمس الموقعة، اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع يتعلق بإحداث مركب طبي واجتماعي ورياضي لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة على صعيد عمالة مكناس. وأخرى لتوسعة مركز الفتح من خلال بناء جناح خاص بالتعليم والتأهيل المهني للأطفال الصم.

كما تضمنت الاتفاقيات الموقعة من طرف المسؤولين على شراكة لإحداث مركز للتأهيل والإدماج الاجتماعي لأطفال الشارع، واتفاقية لتوسعة مركز استقبال الأشخاص المسنين “دار المسنين”. وأخرى مماثلة تهدف لتجهيز مركز استقبال الأطفال التوحديين.

الدير بالذر أن الإتفاقيات عمد إلى توقيعها بالإضافة إلى جميلة لمصلي وعامل مكناس كل من مدير التعاون الوطني ورئيس مجلس جماعة مكناس ورئيس الجمعية الخيرية مكناس ورئيس الشبكة الجمعوية لدعم الاشخاص في وضعية اعاقة ورئيس جمعية 2005 للأطفال التوحدين بمكناس ، فضلا عن رئيسة جمعية الفتح للأطفال الصم البكم .

 

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email