فتحت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية التابعة لقسم العمل الإجتماعي بعمالة مكناس، باب الترشح أمام الجمعيات الرياضية النشيطة بحي سدي بابا لتسيير وتدبير ملعب القرب الكائن بثانوية الإمام مالك الإعدادية .
ودعت اللجنة في اعلان لها الراغبين في تدبير المرفق الرياضي إلى تقديم ملفاتهم إلى مكتب الضبط بعمال مكناس أو مباشرة لدى مصالح قسم العمل الاجتماعي قبل الثاني من مارس المقبل .
ووفق الإعلان فإن ملف الجمعيات الرياضية الراغبة في تدبير المرفق السالف الذكر، يجب أن يتضمن لزوما طلبا موجها إلى عامل عمالة مكناس بصفته رئيسا للجنة الإقليمية للتنمية البشرية، والملف القانوني للجمعية متضمنا لقانونها الاساسي ونظامها الداخلي ووصل الإيداع النهائي وقائمة بأعضاء مكتبها المسير.
وحسب المصدر ذاته فإن ملف الجمعيات المترشحة يجب أن يتضمن كذلك محضرا لآخر جمع عام والتقريرين الأدبي والمالي لسنة 2020 وملخص عن أنشطة الجمعية الرياضية خلال الثلاث سنوات المنصرمة ومقتطف من الحساب البنكي للجمعية برسم الستة أشهر المنصرمة وبطاقة تقنية توضح تنظيم وهيكلة الجمعية ومواردها المالية والبشرية، فضلا عن برنامج عمل يوضح تصور الجمعية لطريقة تسيير وتدبير الملعب وضمان جودة الخدمات المقدمة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *