الوطنية بريس
أوقفت العناصر الأمنية يوم أمس الإثنين 27 شخصا، وذلك بعد تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة، وعدم الامتثال وحيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني.
و أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني بمنطقة البرنوصي بمدينة الدار البيضاء كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في إلحاق خسائر مادية بسيارات خاصة وعامة، وتبادلهم للعنف وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيف سبعة وعشرين شخصا من ضمن المشتبه فيهم.

وحسب بلاغ للمديرية ، فإن الأعمال التخريبية التي أقدم عليها الأشخاص بمقاطعة البرنوصي لحقت 18 سيارة، واصابة موظف شرطة بجروح، غير أنه تم التمكن من حجز ثلاثة أسلحة بيضاء وقطعة حديدية سخرت لإرتكاب هذه الأفعال الغير قانونية .
بلاغ الجهاز الأمني أوضح أنه تم إخضاع المشتبه فيهم المضبوطين لإجراءات البحث الذي تباشره فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email