الرئيسية / TieLabs HomePage / سيدي علال البحراوي تحقق معادلة مدن بدون صفيح بنجاعة كبيرة

سيدي علال البحراوي تحقق معادلة مدن بدون صفيح بنجاعة كبيرة

الوطنية بريس – رشيد أبوهبة

تفعيلا للخطاب الملكي السامي ومن اجل انجاح الورش المولوي وبمناسبة خطاب جلالة الملك في افتتاح البرلمان 10-10-2003 *. من اجل محاربة البناء العشوائي ودور الصفيح وتطبيقا للتعليمات السلطات الإقليمية بمدينة الخميسات، باشرت السلطات المحلية بدائرة تيفلت وقيادة سيدي علال البحراوي عملية هدم دور الصفيح بشط الغابة بدوار ايت عيسى او ملوك قيادة البحراوي .
و البناء العشوائي والذي كان كابوس مخيف لرجال السلطة السابقين في تنفيذه لما له من اكرهات جسيمة اما بالنسبة للساكنة فهو منظر قبيح يشوه جمالية المدينة الهادئة .
عملية الهدم كللت بالنجاح التام وبتجاوب المستفيدين والذين أشادو بأن الغد سوف يكون أفضل ،العملية التي كانت من تنفيذ رجل السلطة قائد قيادة والمعروف بأخلاقه الطيبة وتجاوبه السريع مع احتياجات الساكنة الصغير قبل الكبير زد على ذلك تعليمات باشا المدينة الرشيدة والمصنفة ضمن خانة رجال السلطة العقلاء والتدبير المحكم تماشيا مع توجيهات الصارمة والعقلانية من السيد رئيس الدائرة والمعروف بأخلاقه النبيلة والمتواضعة وتجربته القوية داخل دهاليز الداخلية .
عملية الهدم التي اشرفت عليها السلطات المحلية بتعاون مع رجال الدرك الملكي التابعين للقيادة الجهوية بالخميسات
كان لهم الفضل في استتبات الأمن والأمان وإعطاء ديناميكية سريعة في الإسراع بهذا الورش الملكي زد على ذلك رجال القوات المساعدة وأعوان السلطة ليبقى لهم الفضل كذلك في التواصل مع المستفيدين.
بلغ عدد دور الصفيح التى شملتها هذه العملية 627 ( براكة)
فشكرا لرجال السلطة ورجال الدرك الملكي بكل من موقعة ورتبته في انجاح هذا الورش الملكي تنفيذا لتعليمات عامل صاحب الجلالة على اقليم الخميسات والتي مافتا دائما ينوه بضرورة الإسراع في تنزيل مضامين الخطاب الملكي السامي في محاربة البناء العشوائي وانطلاق مغرب الحداثة وبدون دور صفيح .

شاهد أيضاً

إحباط محاولة للتهريب الدولي ل 17.970 قرص طبي مخدر بميناء طنجة المتوسط

الوطنية بريس أحبطت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، أمس الثلاثاء، محاولة للتهريب الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2