يعيش المجلس الجماعي بمكناس على وقع تسجيل هدف في شباكه من توقيع لاعب صديق أساسي بالمكتب ، هو الهدف الذي يمكن أن نشبهه بهدف عزيز بوحدوز في مرماه والذي كان بداية إقصاء المنتخب المغربي . نفس الأمر اتخذه السيد عبد الله بوانو حين سجل هدفا في مرمى نائبه الأول السيد رشيد الطالبي بسحب التفويض.
ولقد سبق أن أشرنا في مقالات متعددة أن مكتب جماعة مكناس يعيش أزمة داخلية مسكوت عنها في ردع بعض التجاوزات، أن رئاسة مكتب المجلس أصبحت غير ما مرة تلعب دور الدركي للحد من انحرافات القرارات الجانبية التي تشعل سهام المعارضة، أن رئاسة المجلس غير ما مرة تلعب دور الاطفائي لمجموعة من المشاكل المفتعلة و الجانبية من داخل المكتب، أن رئاسة المكتب استنزفت جهودها في ممارسة الكوتشينغ السياسي داخل الأغلبية حتى لا ينفك عقد ميثاقها يتحلل.
تم سحب التفويض من النائب الأول و رئيس قسم الأشغال والآليات السيد رشيد الطالبي دون مسوغات و لا مبررات، تم سحب التفويض دون تعداد الأسباب والمسببات التي تجعل من القرار سليما وغير معيب. هي مكناس التي ستدخل يوم الخميس 12 يوليوز 2018 الدورة الاستثنائية وفيها ستنقشع تجليات الخلاف بين الرئيس ونائبه الأول.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email