Connect with us

أخبار

القيادة الإقليمية للأحرار تثور في وجه رئيس جماعة مكناس

Published

on

الوطنية بريس /كريم حدوش

ثارت القيادة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار في وجه رئيس جماعة مكناس جواد باحجي المنتمي للحزب نفسه.

وأعلنت الاتحاديةالاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، تضمنها المطلق مع محمد بختاوي عضو المجلس الوطني للحزب وعضو إتحادية الأحرار بعمالة مكناس بعد توصله باستفسار من عامل المدينة بصفته نائبا ثالثا لرئيس جماعة مكناس، طالب من خلاله بإضاحات حول شكاية مصدرها رئيس الجماعة نفسه.

وسجبت القيادة الإقليمية للحزب سلوكيات باحجي معتبرة وضع شكايته لدى عامل مكناس، تصفية لحسابات شخصية لا غير.

وعبرت القيادة نفسها عن إمتعاضها من أفعال جواد باحجي اتجاه زملائه منتخبي الأحرار بمجلس جماعة مكناس، ومنتخبي مجلس جماعة مكناس المشكلين للأغلبية،” مع العلم أن قيادة الأحرار هي التي ضمنت له أغلبية المجلس ومن تم رئاسته” .

و استنكرت القيادة الإقليمية للحزب في بيان لها “لمواقف جواد باحجي المسيئة لصورة وسمعة الحزب الذي ينتمي إليه دونما أي اعتبار للخط النضالي والنهج التنظيمي للمؤسسة الحزبية، ولا حتى توجيهات القيادة الوطنية، الجهوية، والإقليمية “.

وتساءلت حول أسباب رفض باحجي جواد لدعوة عدد من التنظيمات الموازية وعموم القواعد الحزبية المطالبة إياه بتقديم وعرض الحصيلة المرحلية لعمل الجماعة، والتي كان آخرها بداية شهر يوليوز الجاري في لقاء من تنظيم الشبيبة للإجابة عن تساؤلات المكناسيات والمكناسين.

وسجل البيان ذاته استغاربه لأسباب عدم مشاركة جواد باحجي منذ انتخابه رئيس لجماعة مكناس في جميع أنشطة حزب الأحرار بعمالة مكناس، واقتصاره على الظهور فقط فبعض الأنشطة الحزبية على المستوى الوطني.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *