Connect with us

أخبار

مونديال 2026.. المنتخب المغربي يواصل تصدر مجموعته بعد فوزه على المنتخب الزامبي

Published

on

الوطنية بريس

الوطنية بريس/ شيكي عبد اللطيف

ليلة يوم الجمعة 7/6/2024 وبالملعب الكبير بمدينة الإنبعاث اكادير .

واجه المنتخب الوطني المغربي نظيره المنتخب الزامبي برسم المباريات الإقصائية المؤهلة لكأس العالم 2026 .بداية المقابلة عرفت اندفاع العناصر الوطنية ، واثر تمريرة ذكية لعزالدين اوناحي نحو اللاعب يوسف النصيري الذي تمكن من اصطياد ضربة جزاء نفدها بنجاح حكيم زياش في حدود الدقيقة 6. بعدها لوحظ انكماش الفريق الزائر إلى الوراء مع القيام بحملات مضادة محتشمة. في المقابل خلقت عناصر المنتخب الوطني مجموعة من الفرص لم تستغل بالشكل المطلوب حتى إعلان الحكم السينغالي عن نهاية الجولة الاولى بتفوق اسود الأطلس بهدف دون رد.

خلال الشوط الثاني نفس النهج التكتيكي للمدرب وليد الركراكي ، في المقابل تحسن البناء الهجومي للفريق الضيف. وبعد دخول كل من أيوب الكعبي وسفيان رحيمي وخروج حكيم زياش ويوسف النصيري تغير وجه المقابلة، واثر تمريرة للنجم ابراهيم دياز للاعب الياس بنصغير الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 67.وفي غفلة من الجميع تمكن اللاعب البديل ادوارد من تسجيل الهدف الاول للمنتخب الزامبي في الدقيقة 81 إثر حملة مضادة سريعة.لتصبح النتيجة 2 الأهداف مقابل هدف واحد وهي النتيجة النهائية للمباراة.

تجدر الإشارة على أن المنتخب الوطني المغربي يحتل المرتبة الاولى في مجموعته برصيد 6 نقطة.في إنتظار المقابلة الثالثة أمام منتخب كونغو برازافيل يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *