Connect with us

أخبار

النادي المكناسي يضع الرجل الاولى بالقسم الأول احترافي.

Published

on

الوطنية بريس

عشية يوم الاثنين 20/5/3024 وبالملعب الكبير بمدينة مراكش ، تمكن صاحب الصدارة فريق النادي المكناسي لكرة القدم من تحقيق نتيجة الفوز على المطارد المباشر فريق عاصمة النخيل الكوكب المراكشي بحصة 2 لواحد.
بداية المقابلة عرفت تسجيل الهدف الاول للفريق المحلي . لكن عزيمة واصرار لاعبي النادي المكناسي كانت أقوى ، إذ تمكن العميد محمد غرمال من تعديل النتيجة إثر تسديدة قوية ومركز.
بعدها حاولت العناصر المراكشية الضغط على مرمى النادي المكناسي.في المقابل اعتمد فريق النادي المكناسي على الحملات المضادة والسريعة.
،وبالفعل استطاع اللاعب توماس كونازو من إضافة الهدف الثاني بعد خطأ فادح للحارس المراكشي.لتنهي الجولة الأولى بتفوق الكوديم.
خلال الشوط الثاني بادرت عناصر الفريق المراكشي إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة لكن استماثة العناصر المكناسية بقيادة الحارس بوناكة ابقت النتيجة على حالها حتى إعلان الحكم الكزاز الذي كان في المستوى الجيد عن نهاية المباراة بفوز ثمين للكوديم .
تجدر الاشارة على أن النادي المكناسي أصبح على بعد خطوة واحدة لتحقيق الصعود ، إذ يكفيه الفوز في المباراة القادمة أمام فريق اولمبيك الدشيرة ليضمن الصعود بصفة رسمية.وبالتالي تحقيق حلم الجماهير المكناسية وكل الغيورين على النادي المكناسي الفريق العريق.
شيكي عبد اللطيف

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *