الوطنية بريس

ترأس عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الأحد، بمدينة أكادير، اجتماعا مشتركا للجنة التنسيق لحزب الحمامة، التي تضم المنسقين الجهويين وأعضاء اللجنة الوطنية للترشيحات.

وتم خلال الاجتماع الإعلان عن عزم حزب التجمع الوطني للأحرار على تأسيس المنظمة الوطنية للمنتخبين والتي ستكون هيكلا ممثلا لـ 10000 منتخب تجمعي.

ووفق بلاغ صدر عقب نهاية الاجتماع المشرك للجنة التنسيق لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير، فستناط بالمنظمة مهمة تكريس التعاون بين جميع منتخبي الحزب، كما ستلعب دورها في التواصل والتأطير والمواكبة لجميع المنتخبين، ووضع المقترحات، وتتبع تنفيذ البرامج، فضلا عن العمل على تعزيز دعائم حزب الحمامة وإرساء قواعده في إطار شراكة مع أحزاب أخرى.

وأشار البلاغ إلى أن الإجتماع شكل فرصة للتعبير عن جاهزية المنسيقين الجهويون لإنجاح المؤتمر العادي للحزب، مشيرا إلى أن المنسقين الجهويين للحزب، عبروا في هذا الإطار، عن الجاهزية التامة لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، بداية شهر مارس 2022.

وذكر بلاغ للحزب، أن أخنوش أشاد في بداية هذا الاجتماع، بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الـ 46 للمسيرة الخضراء المظفرة والذي تميز بالوضوح والصراحة والصرامة وكان مفعما بالروح الإيجابية وبالتطلع نحو المستقبل، مضيفا أن الخطاب الملكي السامي وضع النقط على الحروف بخصوص مستجدات ملف وحدتنا الترابية، مشيداً بتأكيد جلالة الملك نصره الله، أن المغرب لا ولن يتفاوض على صحرائه.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email