head>
الرئيسية / TieLabs HomePage / مركز الإستثمار لجهة فاس مكناس يوقع شراكة مع شركة “غلوفو المغرب”

مركز الإستثمار لجهة فاس مكناس يوقع شراكة مع شركة “غلوفو المغرب”

 

الوطنية بريس

وقع المركز الجهوي للاستثمار لفاس مكناس وشركة “غلوفو المغرب”، المقاولة المتخصصة في قطاع التوصيل المنزلي، اليوم الجمعة بفاس، على اتفاقية شراكة تروم تشجيع النشاط الاقتصادي للتجار ومتعهدي الحفلات وحرفيي المنطقة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها المدير العام للمركز، ياسين التازي، ومديرة قطاع “النمو والوقع الاجتماعي” لشركة غلوفو المغرب، ماجدولين الادريسي، الى المساهمة في الانتعاش السوسيو اقتصادي لمختلف الحلقات المرتبطة بنشاط التجار والمتعهدين والحرفيين على صعيد جهة فاس مكناس، من خلال تمكينهم من التكوين والدعم ومواكبة رقمنة وتسويق منتجاتهم.

كما تروم مواكبة حوالي 500 حرفي ومتعهد وتاجر سنويا في مسلسل الرقمنة والتسويق الالكتروني فضلا عن تطوير باقات تحفيزية للتسويق والتوصيل.

ويتطلع الاتفاق الذي وقع بحضور والي جهة فاس مكناس، عامل عمالة فاس، السعيد زنيبر، الى تقديم دعم مباشر للفاعلين الاقتصاديين الذين تأثرت أنشطتهم سلبا بجائحة كوفيد 19.

ويمقتضى الاتفاقية، ستتم برمجة تكوينات في تقنيات التسويق الرقمي لمنتجات الحرفيين والتعاونيات الحرفية، خصوصا في المناطق المعزولة بالجهة، ومواكبة عملية التسويق والتوزيع للمنتجات المحلية من خلال تعبئة آليات تجارية ولوجستيكية في مجمل المناطق التي تنشط بها شركة “غلوفو المغرب” على مستوى الجهة.

 

شاهد أيضاً

فاس تحتضن النسخة السابعة من مهرجان أغورا الدولي للسينما والفلسفة

الوطنية بريس تحتضن مدينة فاس، خلال الفترة ما بين 6 و 10 أكتوبر الجاري، النسخة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2