أخبار

عامل مكناس يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد 

Published

on

 

الوطنية بريس حميد عسلاوي

 

تم ، اليوم الإثنين بمكناس ، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بتراب العمالة، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

 

وجرى تنصيب رجال السلطة العشرون الذين تم تعيينهم بتراب عمالة مكناس، خلال حفل ترأسه العامل عبد الغني الصبار بحضور الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبين محليين وممثلين عن فعاليات المجتمع المدني.

 

وبهذه المناسبة، أشار الصبار إلى أن هذه الحركية الانتقالية ، التي تهدف إلى ضخ دماء جديدة في عمل الإدارة الترابية، تندرج في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية.

 

وفي الوقت الذي قدم فيه الصبار نظرة شاملة حول الدينامية الاقتصادية التي تعرفها مكناس من خلال التذكير بعدد من المشاريع التي تم انجازها وأخرى في طور الإنجاز، دعا جميع الفاعلين إلى التعبئة الكاملة لجعل مكناس قاطرة للتنمية خدمة للاقتصاد الجهوي والوطني.

 

من جهة أخرى، دعا الصبار ، رجال السلطة الجدد إلى بذل كل ما في وسعهم لضمان دعم ومواكبة مختلف الأوراش التي تم إطلاقها بتراب عمالة مكناس.

Advertisement

 

يذكر أن ما ميز الحركة الانتقالية لرجال السلطة بعمالة مكناس هو حلول ندير فراوي، المشهود له بالكفاءة والصرامة الحنكة في التدبير محل سعيد بشيشي، كرئيس لقسم الشؤون الداخلية بإقليم مكناس.

 

ليترك بشيشي بذلك منصبه بعمالة مكناس بعدما ساهم بشكل كبير في تجويد خدمات رجال السلطة بمكناس بفضل أسلوبه المميز في شغل مهامه وعمالة الراشدية التي انتقل إليها الرجل ستكون محظوظة دون شك بهذه الكفاءة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الشائعة

Exit mobile version