أخبار

مركز تفتح الشباب بحي النعيم يحتضن حفل نهاية الموسم التربوي 2023/2024

Published

on

الوطنية بريس/كريم حدوش

احتضن مركز تفتح الشباب بحي النعيم بمكناس يوم الأحد 09 يونيو 2024 حفل نهاية الموسم التربوي 2023/2024.

 

الحفل الذي افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطفلين زايد علي وصالح واشرف حمداوي، تنوعت فقراته بين امداح نبوية ومسرحيات هادفة و اناشيد تربوية باللغة العربية والفرنيسة وكذا الانجليزية.

 

وشكل الحفل مناسبة لبسط الجهود التي تم بذلها لإنجاح الموسم التربوي من خلال توفير مختلف التكوينات المطلوبة.

 

كما جرى إبراز عدد من الاكراهات التي لا تزال حاجزا أمام ضمان سير أمثل للمركز، مع التأكيد على أن الطاقم المسير لن يدخر جهدا في سبيل تجويد الخدمات وتقديم الأفضل خلال السنوات المقبلة.

 

وتم توزيع الشواهد التقديرية على طاقم المركز ، الاداريين منهم والأساتذة.

 

ويتعلق الأمر بالمشرف التربوي كريم حدوش وكاتبة المركز حوري الحلواني والأساتذة رشيد ازقوق و مصطفى اوعقى و سهام الطاهري و فاطمة الزهراء باكوش وفاطمة الزهراء الصداف وسعيدة مسناوي و بحاج محمد بحاج حمزة و سمية الإدريسي ومحمد اوشغروشن و العماري المكي و البوكري محمد ومحمد البريدي و فؤاد الصفار و عبد السلام غازي، فضلا عن عاملة النظافة حليمة أيت علا.

Advertisement

 

و سلمت كذلك شواهد التميز للمستفيدين الذين أبانوا على انضباط وإجتهاد ورغبة ملحة في تحسين المستوى

ويتعلق الأمر بالمستفيدين ملاك رباجة و أنس الحموشي و سارة بلقائد وأشرف حمداوي و يحيى عثمان و فاطمة الزهراء الجبابرة وفرح النهاري و البوكلي هاجر وأنس المرابطي و هدى بنطاسيل وأميمة العسري و آسيا فكري عمران أوعكي.

 

تبقى الإشارة إلى أن مركز تفتح الشباب الواقع بحي النعيم بمكناس تشرف على تسييره الهيئة الوطنية لمغاربة العالم بناء على اتفاقية مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الشائعة

Exit mobile version