أخبار

لعنة الإصابة تحرم منتخب البرتغال من نجمه في يورو2024

Published

on

الوطنية بريس

أعلن منتخب البرتغال، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، استبعاد أوتافيو مونتيرو، لاعب فريق النصر السعودي، من قائمته التي تخوض منافسات يورو 2024 الشهر الجاري.

ويخوض منتخب البرتغال، منافسات بطولة يورو 2024، ضمن منتخبات المجموعة السادسة، بجانب كل من تركيا، التشيك وجورجيا.

ووجه مدرب منتخب “السيليساو”، روبرتو مارتينيز دعوة لماتيوس نونيز لاعب مانشستر سيتي بديلا لأوتافيو المصاب.

وأكد منتخب البرتغال استبعاد أوتافيو بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس خادم الحرمين ضد الهلال، والتي سيغيب على أثرها لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

وبحسب الصحافة الرياضية المحلية، فقد أثبتت فحوصات طبية خضع لها البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط فريق النصر، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تتراوح بين 10 و14 يوما.

وتعر ض أوتافيو لهذه الإصابة أواخر الشوط الثاني من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي خسره فريقه الجمعة الماضي، بركلات الترجيح أمام الهلال.

ويتواجد كريستيانو رونالدو، وروبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، ضمن قائمة الـ 26 لاعبا التي اختارها الجهاز الفني لبرازيل أوروبا لليورو.

وتم تحديد 6 يونيو موعدا نهائيا لاعتماد القوائم الرسمية، قبل أسبوع من المباراة الافتتاحية، ولا يمكن لأي منتخب، وفقا للائحة البطولة، إجراء تعديلات على أسمائه بعد هذا التاريخ.

ويستعد كريستيانو رونالدو، لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا، للمرة السادسة في مسيرته، منذ ظهوره الأول خلال نسخة 2004، والتي استضافتها البرتغال وقتها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الشائعة

Exit mobile version