الوطنية بريس

نظم مستشفى مولاي إسماعيل بمكناس، من الاثنين 8 يناير إلى الاربعاء10من الشهر ذاته، قافلة لجراحة الغدة الدرقية.

وتستمر الاستشارات الطبية بعد الجراحة إلى يوم الجمعة 12 يناير 2024.

وتعتبر جراحة الغدة الدرقية من العمليات الحيوية التي تتطلب عناية خاصة وفريق طبي متخصص.

وستسهم هذه القافلة في تقديم خدمات طبية عالية الجودة ل 40 مريضا مسجلا بلائحة الانتظار من المرضى الذين يعانون من مشاكل في الغدة الدرقية. وعرفت القافلة توفير فريق صحي متكون من أطباء متخصصين في جراحة الأذن والأنف والحنجرة، طبيب الإنعاش والتخدير، ممرضين وممرضات متعددي الاختصاصات، ممرضين وممرضات الإنعاش والتخدير وتجهيزات طبية حديثة ومتقدمة لضمان إجراء العمليات بشكل آمن وفعال.

وقد قدم هؤلاء المتخصصون الرعاية اللازمة للمرضى من خلال فحوصات مبدئية شاملة وتقييم دقيق لحالاتهم الصحية. وفي بلاغ صحفي، عبرت إدارة مستشفى مولاي إسماعيل عن خالص شكرها وامتنانها لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية على دعمها المستمر لهذه المبادرات الإنسانية، وعن تقديرها للجهود الجبارة المبذولة من قبل الفريق الطبي والممرضين والتقنيين والاداريين الذين يعملون بكل اجتهاد وتفاني لتحقيق نجاح هذه القافلة، مؤكدة التزامها المستمر بتقديم الخدمات الصحية الرفيعة المستوى وتحسين جودة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنات والمواطنين.

يشار إلى أن القافلة تنظم بتأطير من مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بمكناس والمركز الاستشفائي الاقليمي لمكناس، بتنسيق مع عمالة مكناس، وتحت اشراف المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لجهة فاس مكناس.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email