أخبار

ولاية أمن مكناس توضح بخصوص تعريض مستخدم لتوصيل الطلبيات للإيذاء العمدي

Published

on

الوطنية بريس

 

تفاعلت ولاية أمن مكناس، بجدية كبيرة، مع تسجيل فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام شخصين بتعريض مستخدم لتوصيل الطلبيات للإيذاء العمدي باستعمال بخاخ مسيل للدموع قبل الإقدام على سرقة دراجته النارية.

 

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما نهاية الأسبوع المنصرم.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 22 و25 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث.

[9/7, 21:05] alwataniapress: أمن طنجة يوقف ثلاثة متورطين بحيازة وترويج المخدرات

 

 

الوطنية بريس

 

Advertisement

نجحت العناصر الأمنية بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأربعاء 6 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بمدينة طنجة متلبسين بحيازة 37 غراما من مخدر الكوكايين و21 غراما من مخدر “البوفا”، و35 قرص طبي مخدر، فضلا عن سلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

كما مكنت عملية التفتيش أيضا من العثور بحوزة المشتبه فيهم على كمية من مادة كيميائية يشبه في كونها تدخل في تركيب المخدرات، والتي تمت إحالة عينات منها على المختبر الوطني للشرطة التقنية والعلمية من أجل تحديد ماهيتها.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأخبار الشائعة

Exit mobile version