الوطنية بريس

تعادل فريق النادي المكناسي لكرة القدم امام نظيره النادي القنيطري بهدف داخل كل شبكة، عشية يومه الأحد 26/2/2023 بالملعب الشرفي بمكناس.

 

بداية المقابلة كانت متكافئة بين الفريقين حتى حدود الدقيقة التاسعة إذ تمكن اللاعب المخضرم مهدي بلعروسي من توقيع الهدف الأول إثر ضربة رأسية مركزة لم تترك أي حظ للحارس خلوفي سعد.بعدها بادرت عناصر الفريق الزائر إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة لكن براعة الحارس إسماعيل قاموم حالت دون ذلك حتى نهاية الجولة الأولى.

 

في الشوط الثاني عادت المقابلة إلى التكافؤ من جديد فرصة هنا وأخرى هناك ،لكن في الدقيقة 30 سيتمكن النادي القنيطري من تعديل النتيجة إثر هدف سجله محمد أمين حمودي ضد مرماه. بعدها عادت السيطرة للفريق القنيطري من أجل تعزيز النتيجة بهدف ثاني لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وهي نفس نتيجة الذهاب. المقابلة عرفت حضور جماهيري غفير قدر بحوالي 15 ألف متفرج منها 4الف من محبي الكاك.

 

الجدير بالذكر أن المباراة اعتبرت قمة الجولة 18 من الدوري الوطني هواة حيث جمعت بين صاحب المرتبة الثالثة الكوديم والمحتل للمرتبة الرابعة الكاك.

 

يشار إلى أن المقابلة مرت في ظروف جيدة نظرا للترتيبات الأمنية المشددة والتنظيم الجيد ،بالاضافة إلى التزام ووعي كل من فيصل حلالة بويز القنيطري وريدمان المكناسي .

تحرير :شيكي عبد اللطيف

تصوير:الصوفي الفاتحي

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email