الرئيسية / TieLabs HomePage / بعد تأسيس فرع فيدرالية الناشرين.. وجوه اعلامية وزانة تُكرم بفاس

بعد تأسيس فرع فيدرالية الناشرين.. وجوه اعلامية وزانة تُكرم بفاس

 

الوطنية بريس

 

تم يوم السبت الماضي على هامش الندوة التي نظمتها الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بفاس، تكريم شخصيات من الجهة بصمت الإعلام الوطني، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الفيدرالي ومسؤولين جهويين ومحليين وأكاديميين ومهتمين.

هكذا تم بعد نهاية الندوة التي حملت عنوان عنوان: “بين حوار وصدام الحضارات: هل يتحول إذكاء النزاعات إلى أصل تجاري لوسائل الإعلام؟، تكريم خاص للإعلامي والأديب والسياسي الوطني الراحل عبد الكريم غلاب.

كما كرمت الفيدرالية بعد اشرافها على تأسيس الفرع الجهوي الثامن بجهة فاس مكناس كل من محمد بوهلال و امحمد البوكيلي و العابد السودي القرش و عبد اللطيف الشرايبي فضلا عن مريم الصافي.

ويندرج هذا المسار في إطار تعزيز الآلية التنظيمية قصد تحقيق أهداف تأهيل وسائل الاعلام الجهوية وجعلها في مركز اهتمام كل مشروع اصلاحي في أفق صحافة مغربية حديثة، تعددية ومستقلة.

وينتظر أن تعقد الفيدرالية في غضون الأسابيع المقبلة جمعها العام التأسيسي لفرع جهة درعة تافيلالت وفرع بني ملال خنيفرة، لينضافا إلى فروع الجهات الصحراوية الثلاثة، وفرع جهة الشرق وفرع جهة طنجة تطوان الحسيمة وفرع مراكش آسفي وفرع سوس ماسة وفرع فاس مكناس.

شاهد أيضاً

تفاصيل الحركة الإنتقالية لرجال السلطة بعمالة مكناس

الوطنية بريس تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2