الرئيسية / TieLabs HomePage / …الرئيس الجهوي لنادي القضاة يتسلم درع جامعة مولاي اسماعيل

…الرئيس الجهوي لنادي القضاة يتسلم درع جامعة مولاي اسماعيل

الوطنية بريس
تسلم رئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب لجهة فاس مكناس عبد السلام الزوير، ذرع الجامعة مولاي اسماعيل من يد حسن السهبي رئيس الجامعة وذلك على هامش الندوة القانونية المنظمة يوم الخميس الماضي برحاب كلية العلوم القانونية والإقتصادية و والإجتماعية .
وشكلت المواضيع المتعلقة بالمساطر القانونية وبالاختصاصات النوعية للمحاكم ، ومساطر تنظيمها وإحالة النزاعات عليها وكيفية إجراء التحقيقات القضائية ودور كتابة الضبط والنيابة العامة أبرز الثيمات التي شهدت نقاشا خلال الندوة التي حملت عنوان “قراءات في القوانين و الاجراءات المغربية”، .
واعتبر المتدخلون في الندوة أن المواضيع تحمل طابع الراهنية وتستحق التمحيص، كما أن الإشكالات المرتبطة بها تجعلها ضمن المواضيع ذات الأولوية القانونية في النقاش، بهدف توضيح وازالة اللبس المرتبط بها من أجل منظومة قانونية شفافة.
الجذير بالذكر أن الندوة شارك فيها كل من رئيس جامعة مولاي اسماعيل الحسن سهبي و عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عبد الغني بوعياد، ورئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب لجهة فاس مكناس الاستاذ عبد السلام الزوير ونائب رئيس المحكمة الادارية عبد المجيد مليكي وقضاة، وعدول ومحامون واساتذة باحثين وطلبة.

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك بنسبة 0,9 في المائة في يوليوز

الوطنية بريس أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك، سجل خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pub2