Connect with us

أخبار

المنتخب الوطني الأولمبي يسحق المنتخب الأمريكي و يتأهل لنصف نهائي الالعاب الاولمبية باريس2024

Published

on

الوطنية بريس

عشية يوم الجمعة 2/8/2024 وبملعب حديقة الامراء بالعاصمة الفرنسية باريس.واجه المنتخب الوطني الأولمبي نظيره المنتخب الأمريكي برسم مباراة ربع نهائي الألعاب الأولمبية باريس 2024.
بداية المقابلة عرفت اندفاع العناصر الوطنية نحو مرمى الخصم ، إذ خلق مجموعة من الفرص. وفي الدقيقة 12 قدفة قوية للمتالق اخوماش تصدى لها ببراعة الحارس الامريكي شولتي. وبعد ضغط كبير للمنتخب الوطني أسفر عن ضربة جزاء نفدها بنجاح هداف البطولة سفيان رحيمي في الدقيقة 28. ليستمر الزحف المغربي حتى إعلان الحكم الارجنتيني عن نهاية الجولة الأولى.
خلال الشوط الثاني استمر الضغط العالي للعناصر الوطنية . في المقابل قامت عناصر المنتخب الأمريكي بمحاولالت من أجل تعديل النتيجة مما سمح للعناصر الوطنية القيام بحملات مضادة سريعة وخطيرة.والتي اعطت احداها الهدف الثاني بواسطة اللاعب إلياس اخوماش في الدقيقة 63.واثر مجهود فردي للعميد أشرف حكيمي الذي وقع الهدف الثالث في حدود الدقيقة 70. بعدها تمكن الفريق الوطني من الحصول عن ضربة جزاء ثانية سجلها الموهوب المهدي موهوب في الدقيقة 88. ليعلن الحكم عن فوز المنتخب الوطني الأولمبي والتأهل لنصف نهائي الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه.
تجدر الإشارة على أن المنتخب الوطني سيواجه الفائز في مباراة المنتخب المصري امام نظيره الأوروغواي.
شيكي عبداللطيف

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *