Connect with us

أخبار

المنتخب الوطني الأولمبي يسحق المنتخب العراقي ويتاهل إلى ربع نهائي الألعاب الأولمبية باريس2024

Published

on

الوطنية بريس

عشية يوم الثلاثاء 30/7/2024 وبمدينة نيس الفرنسية. واجه المنتخب الوطني الأولمبي المغربي نظيره المنتخب العراقي برسم الجولة الثالثة والاخيرة من دوري المجموعات للألعاب الاولمبية باريس 2024.
بداية المقابلة عرفت اندفاع العناصر الوطنية من أجل مباغثة المنتخب العراقي. وفي حدود الدقيقة 2 كاد المنتخب الوطني أن يوقع الهدف الأول بعد توغل اللاعب الزلزولي . بعدها تواصل الزحف المغربي نحو مرمى الخصم. واثر تمريرة جيدة للعميد أشرف حكيمي نحو اللاعب أمير ريتشارسون الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 19.بعد ذلك سيتمكن هداف الفريق الوطني سفيان رحيمي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29.ليتواصل المد الهجومي للفريق الوطني وفي حدود الدقيقة 37 سجل اللاعب عبد الصمد الزلزولي أحد أجمل أهداف هاته الدورة . ماتبقى من الوقت كان لصالح النخبة الوطنية حتى إعلان الحكم البرازيلي عن نهاية الجولة الأولى.
خلال الشوط الثاني نفس النهج الهجومي للعناصر الوطنية ، إذ خلق مجموعة من الفرص لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب لتبقى النتيجة على حالها حتى اعلان الحكم عن نهاية المباراة بتفوق العناصر الوطنية بثلاث أهداف دون رد.وبالتالي التأهل إلى دور الربع النهائي للألعاب الأولمبية باريس 2024.
تجدر الإشارة على أن سفيان رحيمي أصبح هداف البطولة إلى حدود الساعة برصيد 4 أهداف .
شيكي عبداللطيف

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *