Connect with us

أخبار

عيد العرش.. عامل مكناس يشرف على تدشين مجموعة من المشاريع

Published

on

الوطنية بريس

أشرف عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار والكاتب العام للعمالة صباح يومه السبت 27 يوليوز 2024 على تدشين مجموعة من المشاريع بعمالة مكناس.

وقام العامل بزيارة ميدانية لجماعة عين عرمة ، حيث أعطى انطلاقة مشروع بناء الطريق الإقليمية 7021 من ن ك 5 إلى ن ك 15 بجماعتي دار أم السلطان وعين كرمة.

وبما أن الإنارة العمومية تلعب دورا محوريا في تأهيل الطرقات وتعزيز السلامة الطرقية ؛ فقد قام عبد الغني الصبار بإطلاق أشغال مشروع الإنارة العمومية بالطريق الوطنية رقم 6 – الجزء الرابط بين مدار الليمونة وكلية الحقوق والمدخل الغربي لمكناس .

و لتقوية وتعزيز التزويد بالماء الصالح للشرب بكل من جماعة ويسلان ، الدخيسة و سيدي سليمان مول الكيفان ، أعطى العامل انطلاقة تهيئة خزان مائي بسعة 12000 متر مكعب.

وتعتبر هذه المشاريع بمثابة خارطة تنموية لإقليم مكناس تندرج ضمن الجهود المبذولة من طرف الوزارة الوصية لتطوير وتحسين المستوى التنموي للإقليم.

يشار إلى أن عامل المدينة كان مرفوقا بوفد مكون من رئيس جماعة مكناس والي الأمن وممثلي الدرك الملكي و السلطات المحلية والوقاية المدنية ورئيسي المجلس الإقليمي و الشؤون الداخلية والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وبرلمانيين بالجهة.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *