Connect with us

أخبار

قافلة طبية متعددة الاختصاصات تستهدف ساكنة ايموزار كندر

Published

on

الوطنية بريس

 

تنظم جمعية إيموزار كندر بوابة الأطلس قافلة طبية متعددة التخصصات، تهدف إلى تقديم خدمات طبية مجانية وشاملة لسكان المنطقة والمناطق المجاورة.

تشمل القافلة مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجالات متنوعة مثل الطب العام، وطب الأطفال، وطب العيون، وطب الأسنان، بالإضافة إلى أطباء اختصاصيين في الأمراض الجلدية وأمراض القلب. يتم توفير الفحوصات الطبية والأدوية مجاناً، كما سيتم تحويل الحالات التي تتطلب متابعة طبية مستمرة إلى المستشفيات والمراكز الطبية المختصة.

تشهدت القافلة إقبالاً كبيراً من السكان الذين يثنون على هذه المبادرة الطيبة التي تلبي حاجاتهم الصحية وتخفف من معاناتهم، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة.

كما أعرب المتطوعون والأطباء المشاركون عن سعادتهم بالمساهمة في هذه الحملة الإنسانية، مؤكدين التزامهم بتقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات المحلية.

ويشيد رئيس الجمعية، بالجهود المبذولة من قبل جميع المشاركين، ووجه شكره الخاص للأطباء والمتطوعين الذين ساهموا في إنجاح هذه القافلة.

كما دعا الجهات المعنية إلى دعم هذه المبادرة التي تعزز من التكافل الاجتماعي وتساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية بالمناطق النائية.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية إيموزار كندر بوابة الأطلس قد نظمت سابقاً العديد من القوافل الطبية والأنشطة الاجتماعية التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للسكان، وتعتزم مواصلة جهودها في هذا الإطار لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *