Connect with us

أخبار

بعد 11 سنة من الغياب.. الكوديم يعود إلى قسم الصفوة

Published

on

الوطنية بريس / عبد اللطيف شيكي

ضمن النادي المكناسي العودة إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية رغم تعادله المثير مع اولمبيك الدشيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على أرضية الملعب الشرفي بالعاصمة الإسماعيلية، برسم الجولة 27 من الدوري الاحترافي الثاني.

بداية المقابلة عرفت اندفاع العناصر المكناسية بغية مباغثة الفريق الزائر. لكن إثر حملة مضادة وقع اللاعب إبراهيم امزيلي الهدف الأول لفريق اولمبيك الدشيرة في الدقيقة 12.بعدها تحركت الآلة الهجومية للكوديم.وفي حدود الدقيقة 45 تمكن اللاعب كرومي من تسجيل هدف التعادل وهي نتيجة الجولة الأولى.

خلال الشوط الثاني بادرت عناصر الكوديم إلى الهجوم وفي حدود الدقيقة 7 تمكن هداف الفريق اللاعب أنس المهروي من إضافة الهدف الثاني للنادي المكناسي، لكن سيعود الفريق الزائر ليسجل هدفين متتاليين .

بعد ذلك السيطرة تعود من جديد للنادي المكناسي ، الأمر الذي منح الهدف الثالث للمحليين بواسطة اللاعب أنس المهروي في الدقيقة 90.

تجدر الإشارة على أن الملعب الشرفي بمكناس عرف حضور جماهيري كبيرة، بالإضافة إلى كل الفاعلين داخل منظومة النادي المكناسي من أجل الإحتفال بصعود الكوديم الى القسم الاحترافي الأول على بعد 3 دورات من نهاية البطولة.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *