الوطنية بريس

اقترب باير ليفركوزن أكثر من تحقيق حلم التتويج ببطولة ألمانيا لكرة القدم، بعد فوزه، أمس الأحد، على فولفسبورغ، مبتعدا عن بايرن ميونيخ بفارق 10 نقاط.

وتفوق باير ليفركوزن، في ختام الدورة ال25 من بطولة ألمانيا لكرة القدم، على ضيفه فولفسبورغ (2-صفر)، حيث سجل النيجيري نايثن تيلا (د37) وفلوريان فيرتس (د86) هدفي الانتصار.

واستغل أصحاب الأرض النقص العددي لفولفسبورغ إثر حصول موريتس يينس على الإنذار الثاني بعد ست دقائق من بداية اللقاء، ليحول النيجيري ناثان تيلا تمريرة عرضية من أليخاندرو غريمالدو بضربة رأسية نحو المرمى في الدقيقة 37.

وسجل فلوريان فيرتس الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق بتسديدة مباشرة ليحسم فوز فريقه ويحطم رقما قياسيا جديدا للنادي بتمديد سلسلة مبارياته في الدوري بدون هزيمة إلى 25 مباراة على التوالي.

وبهذا الانتصار يواصل باير ليفركوزن مشواره المتميز في بطولة ألمانيا لكرة القدم، محققا فوزه السادس على التوالي والـ21 خلال الموسم الجاري، إذ لم يخسر في مختلف المسابقات في 35 مباراة حتى الآن (31 فوزا مقابل 5 تعادلات)، معززا رصيده بـ67 نقطة ومحكما قبضته على صدارة البوندسليغا .

كما أعاد الفارق إلى 10 نقاط بينه وبين بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الـ11 الأخيرة والذي اكتسح، أول أمس السبت، فريق ماينتس (8-1).

وتجمد رصيد فريق فولفسبورغ عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email