الوطنية بريس

 

عقدت الجبهة الوطنية للكرامة وحقوق الانسان عشية يوم الخميس 29 فبراير بمقر غرفة الصناعة التقليدية بمكناس، جمعها العام العادي.

بداية الأشغال تمت بٱيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على الحاضرين القارئ سي محمد برحيلة.

بعد ذلك كلمة ترحيبية ليوسف السوحي. بعدها أخد الكلمة رئيس المكتب التنفيذي للجبهة اسماعيل الهيلالي الذي قدم للحاضرين التقرير الأدبي مستعرضا بعض المحطات التي مرت بها الجبهة خلال الأربع سنوات الماضية.

من بينها برامج فكرية وثقافية ، القيام بدورات تكوينية لفائدة المنخرطين ، تأسيس مجموعة من الفروع للجبهة في مجموعة من المدن حيث يطمح إلى تأسيس 12 فرعا في ربوع المملكة.

بعدها اعطيت الكلمة ليوسف السوحي الذي قدم التقرير المالي لفترة 4 سنوات . في هذآ الصدد اقر يوسف ان المداخيل هي 130000درهم، في المقابل المصاريف حددت في 146000 درهم .وبالتالي هناك عجز مالي قدر في 136000 درهم وهو المبلغ الذي تحمله رئيس المكتب التنفيذي للجبهة اسماعيل الهيلالي.ثم قدم المكتب رؤيته المستقبلية لعمل الجبهة من خلال تكريس المباديء الدينية مع ترسيخ ثقافة حقوق الانسان.

في الأخير تم المصادقة على تقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.
وبعد استقالة أعضاء المكتب التنفيذي. بعدها تم المرور إلى المشاورات من أجل انتخاب الرئيس الذي منحت له الصلاحية في إختيار أعضاء مكتبه، وفي الأخير تم تجديد الثقة في الرئيس السابق اسماعيل الهيلالي لولاية ثانية للجبهة الوطنية للكرامة وحقوق الانسان.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email