الوطنية بريس/ شيكي عبد اللطيف

تمكن فريق النادي المكناسي عشية يوم الأحد 11/2/2023 بالملعب الشرفي بمكناس، من الفوز على نظيره سريع واد زم برسم الجولة الأولى من مباريات إياب القسم الوطني الثاني.

بداية المقابلة عرفت التكافؤ بين الفريقين مع إمتياز طفيف للعناصر المكناسية، لكن في حدود الدقيقة 37 كاد الفريق الزائر أن يفتتح حصة التسجيل لولا تسرع أحد مهاجمي الفريق.

 

ومع مرور الوقت أصبحت الكرة متمركزة في وسط الميدان مع تبادل الحملات بين الفريقين. وفي غفلة من الجميع تمكن المدافع ادريس عبدي من توقيع الهدف الأول في الوقت الاضافي بدل الضائع ، بعدها سيعلن الحكم عن نهاية الجولة الأولى بتفوق الكوديم.

 

خلال الشوط الثاني بادرت عناصر الفريق الزائر إلى الهجوم بغية تعديل النتيجة . وإثر خطأ فادح للاعب اهلا محمد تمكن اللاعب الطراوري مولبا من تعديل النتيجة في الدقيقة 10.

 

بعد ذلك تحركت الآلة الهجومية للكوديم في حين فريق سريع واد زم ركن للدفاع مع القيام بحملات مضادة خاطفة وسريعة..وبعد قيام مدرب النادي المكناسي عزيز الذنبي بعدة تغييرات، تمكن اللاعب المتألق ادريس عبدي من إضافة الهدف الثاني عن طريقة تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس محمد عقيد في الدقيقة 27.بعدها بادرت عناصر فريق سريع واد زم الى الهجوم لكن استماتة دفاع الكوديم بقيادة الحارس رضى بوناكة ابقت النتيجة على حالها حتى اعلان الحكم عز الدين ابو الغيض من عصبة العيون/الساقية الحمراء. عن نهاية المباراة بتفوق الكوديم بحصة هدفين مقابل هدف.

 

تجدر الإشارة على أن النادي المكناسي سيستقبل يوم الأربعاء القادم فريق الاتفاق المراكشي فيما سيرحل نهاية الاسبوع إلى مدينة خنيفرة لمواجهة فريقها المحلي.

Please follow and like us:
Pin Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

RSS
Follow by Email