Connect with us

أخبار

عامل مكناس يوشح عددا من الأطر بأوسمة ملكية

Published

on

 

الوطنية بريس/حميد عسلاوي

وشح عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار عددا من أطر العاصمة الإسماعيلية الذين أنعم عليهم جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأوسمة بمناسبة عيد المسيرة الخضراء.

 

جاء ذلك على هامش حضور حفل الانصات للخطاب الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مساء اليوم الاثنين، إلى شعبه الوفي بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

الجدير بالذكر أن توشيح عدد من الشخصيات والأطر يعد عادة ملكية تقام نظير التضحيات والمجهودات التي بذلوها أو يبدلونها في المجالات التي ينشطون فيها، كما تعد تشجيعا على التميز والحرص على رفع الراية الوطنية عالية.

 

و حضر اللقاء الكاتب العام لعمالة مكناس ومندوب الصحة كل من الوكيل العام للملك ورئيس محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية ووالي ولاية أمن مكناس وبرلمانيو مدينة مكناس ورئيس ورئيس مجلس عمالة مكناس و المجلس البلدي والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمكناس ومدير الوكالة الحضرية لمكناس والحاجب وناظر أوقاف مكناس ورئيس المجلس العلمي المحلي والقائد الإقليمي للوقاية المدنية والقائد الإقليمي للدرك الملكي والقائد الإقليمي للقوات المساعدة، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

 

 

ويحتفل الشعب المغربي، من طنجة إلى الكويرة، بالذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة؛ أغلى الملاحم الوطنية الغراء في مسلسل استكمال الوحدة الترابية للمملكة، والتي تجسد أروع صور التلاحم بين العرش العلوي والشعب المغربي.

 

Advertisement
Ad Banner

ويشكل تخليد هذه المحطة التاريخية الكبرى، الحبلى بالدروس والعبر والطافحة بالمعاني والقيم، في أجواء من الحماس الفياض والتعبئة واليقظة الموصولتين حول قضية الوحدة الترابية، مناسبة لاستحضار الأمجاد واستنهاض الهمم من أجل إعلاء صروح المغرب الحديث، تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *