Connect with us

أخبار

Published

on

 

يومه الأحد 5/11/2023 وبمركب محمد الخامس بالدار البيضاء استقبل فريق الوداد البيضاوي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي برسم ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي الممتاز في نسخته الأولى.

الجولة الأولى قامت العناصر الودادية بضغط كبير على مرمى فريق ماميلودي صن داونز بغية تسجيل هدف السبق، في المقابل عمدت عناصر الفريق الزائر على تحصين الدفاع مع القيام بحملات مضادة.لكن وفي حدود الدقيقة 38 واثر توغل اللاعب المتألق معتصم العتيمي وبتمريرة ذكية ارتطمت الكرة على اثرها باللاعب فرناندو كوتزي الذي سجل ضد مرماه ليصبح التفوق للعناصر الودادية. بعدها سيعلن الحكم السوداني على نهاية الجولة الأولى لصالح المحليين.

الشوط الثاني عرف اندفاع كلي لعناصر ماميلودي صن داونز من أجل تعديل النتيجة لكن استماتة مدافعي الوداد بقيادة المتألق يوسف المطيع حالت دون ذلك.لكن وفي حدود الدقيقة 72سيعلن الحكم عن ضربة جزاء للزوار سجلها اللاعب المغربي عبد المنعم بوطويل.

بعدها تحركت الآلة الهجومية الودادية الأمر الذي ساعد اللاعب أنس سرخات من تسجيل الهدف الثاني اثر تسديدة قوية لم تترك أي حظ لحارس جنوب إفريقيا ، وبعد عدة محاولات متتالية للوداد البيضاوي سيعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الوداد بهدفين مقابل هدف واحد.نتيجة جد إيجابية في إنتظار مقابلة العودة هناك بجنوب افريقيا. تجدر الإشارة على أن المباراة عرفت حضور جماهيري كبير شجع فريقه بكل الوسائل المتاحة وبطرق حضارية.

شيكي عبداللطيف

Continue Reading
Advertisement Ad Banner
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *